الأحد

رئيس جامع عجلون يكرم مدرسة حلاوة الثانوية الشاملة للبنين



-
رئيس جامعة عجلون الوطنية يرعى احتفال نادي المعلمين بعيد الاستقلال

انجاز الاخبارية – نــاديه العنانــزه

نظم نادي معلمي عجلون اليوم احتفالا بمناسبة عيد الاستقلال ويوم الجيش برعاية الاستاذ الدكتور احمد العيادي رئيس جامعة عجلون الوطنية كرم خلاله المدارس المتميزة في خطة النهوض الوطني والمتعاونة مع النادي بدعم من الجامعة وبحضور الفعاليات الرسمية والشعبية والشبابية والتربوية .

واكد الدكتور العيادي في كلمة له على اهمية الاستقلال والمعاني التي حققها لابناء الوطن بكفاح وتضحيات الهاشميين وابناء الامة الذين انجزوا استقلال العز والكبرياء لافتا الى ما تحقق من انجازات في مختلف مناحي الحياة مشيرا الى ان التميز والابداع لا يتحققان الا بالعمل الدؤوب والعطاء غير المحدود مجددا دعم الجامعة لكافة المبادرات التي تساهم في تعزيز الولاء والانتماء والتفاعل مع المجتمع المحلي مشيرا لخطط وبرامج الجامعة الاكاديمية والتربوية والتنموية لتحقيق الرسالة التي وجدت من اجلها مقدرا لنادي المعلمين هذه المبادرة الوطنية .

واشار مدير التربية والتعليم محمود شهاب الى ان الاستقلال حقق الانجازات الكبيرة من خلال تضحيات الهاشميين وعطائهم من اجل بناء الوطن وازدهاره لافتا للتطور التربوي الكبير وما يحمله من قيم نبيلة لتعزيز الولاء والانتماء في اطار خطط النهوض الوطني المختلفة .

ولفت رئيس الهيئة الادارية للنادي عبدالله الخطيب الى ان الاستقلال يعني الكبرياء الوطني والعطاء والانجاز بحجم الطموح الذي اراده ابناء الوطن مثمنا دعم الجامعة للنادي وللمدارس المتميزة في خطة النهوض الوطني والمتعاونة مع النادي .

وقال مدير مدرسة الملك عبدالله الثاني المهنية المهندس عصام ابو احمده في كلمة له نيابة عن المدارس المكرمة ان الاستقلال كان ثمرة كفاح طويل من قبل الهاشميين واحرار الامة مثمنا مبادرة النادي ودعم الجامعة لهذا الاحتفال الوطني الكبير .

واشتملت فعاليات الاحتفال الذي اداره الزميل علي القضاه رئيس اللجنة الاعلامية على فقرة فنية وطنية قدمتها مدرسة صخرةالثانوية للبنات بالتعاون مع مركز الشابات باشراف مريم عبود و رهام المومني .

وفي نهاية الاحتفال كرم رئيس الجامعة المدارس المتميزة في خطة النهوض الوطني والمتعاونة مع النادي كما قدمت مدرسة الملك عبدالله الثاني درعا تقديريا تسلمه مديرالنادي بسام المومني كما كرمت اسرة النادي رئيس الجامعة على دعمه للاحتفال وتعاونه مع النادي.

المدارس المكرمة /اناث كفرنجه الثانوية للبنات ،الجبل الاخضر الثانوية للبنات ،الملك عبدالله الثاني للتميز ، الاميرة عائشة بنت الحسين ، صخرة الثانوية للبنات ، عين جنا الثانوية للبنات ، صخرة الاساسية للبنات ، باعون الثانوية للبنات ، اوصرة الثانوية للبنات ، عنجرة الثانوية للبنات ، العامرية الثانوية للبنات ، المشيرفة الاساسية المختلطة ، القلعة الاساسية المختلطة ، كفرنجه الاساسية الجديدة ، البناء التربوي ، ا لوهادنه الثانوية للبنات

مدارس الذكور/ الملك عبدالله الثاني المهنية ، الهاشمية الثانوية للبنين ، المرجم الثانوية ، عبين الاساسية ، السفينة الثانوية ، الملك الناصر الاساسية ، حلاوة الثانوية ، عنجره الثانوية كما تم تكريم غرفة تجارة عجلون والطالبة حسن المومني من مدرسة صخرة الثانوية للبنات .

وتم تكريم مديرة النادي السابقة الدكتورة هيفاء طيفور وتسلم الدرع عنها ابن شقيقتها الشيخ يوسف المومني .

 










  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق